حملات تنقذ مبيعاتك من الخساره
يتفق استراتيجيو التسويق على أن الوعي بالعلامة التجارية في أي صناعة يمنح هذه الشركة ميزة. يحقق الوعي بالعلامة التجارية العديد من الأهداف للشركات التي تسعى إلى زيادة المبيعات في السوق. يجب أن تكون حملة التوعية بالعلامة التجارية مرنة بما يكفي لتنمو مع الشركة وتعديلها إذا لزم الأمر. ينبغي أن تسعى الشركة إلى بناء وعي العملاء وتعزيز موقعها على الإنترنت
وإضافة قيمة.يتبع الوعي بالعلامة التجارية عملية معينة ، على الرغم من أن العملاء لا يفكرون عادة في هذه الخطوات عند اختيار المنتج. أولاً ، العميل لديه حاجة ملحوظة للمنتج. في العديد من الحالات ، سيسعى للحصول على معلومات حول المنتج المطلوب شراؤه. غالبًا ما يقيم بدائله ، على الرغم من أنه في بعض الحالات ، مثل شراء مشروب ، قد يقوم ببساطة بشراء ما هو مناسب. في الوقت نفسه ، سوف يضع قيمة ، مالية وشخصية ، على المنتج الذي يشتريه. بعد أن يشتري المنتج الخاص بك ، سيقوم بمراجعة مشترياته وإجراء التعديلات. في بعض الأحيان تكون هذه التعديلات فورية ؛ في حالات أخرى ، فهي طويلة الأجل. على سبيل المثال ، إذا لم يعجبه المشروب الذي اشتراه ، في اليوم التالي ، فسيختار مشروبًا آخر. ولكن إذا لم يعجبه السيارة التي اشتراها ،
أخيرًا ، امنح الأعمال الوقت اللازم لتطوير الوعي بالعلامة التجارية. في معظم الحالات ، لا تحدث هذه العملية بين عشية وضحاها. في حين أن الهدف النهائي للشركة هو تحديد مستوى نجاح حملات التوعية بالعلامات التجارية ، يجب أن تستمر الشركة دائمًا في تقدير وتتبع حتى أدنى تقدم.
بناء وعي العملاء
استهداف قاعدة العملاء المطلوبة. من هناك ، يمكن للأعمال بسهولة تقييم ما يحتاج إلى القيام به لزيادة وعي العملاء. على سبيل المثال ، ستركز إستراتيجية توعية العملاء على مختلف الجماهير اعتمادًا على ما إذا كان المنتج عبارة عن ألعاب أو منتجات سيارات أو مشوا لأولئك الذين يعانون من مشكلات في التنقل. في كل حالة ، ستستخدم الشركة حملات إعلانية مختلفة لزيادة وعي العملاء. يحتاج كل عمل تجاري إلى التغلب على بعض التحديات حتى يفهم العميل فوائد العمل مع تلك الشركة بالذات.
تعزيز الموقع
يساعد موقع الويب في إنشاء قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم. لم يعد العملاء يقتصرون على الشراء من موقع جغرافي معين. قد يقوم العميل بالبحث عن منتج ثم المتابعة باستخدام فهرس أو طلب هاتفي بدلاً من زيارة شخصية لموقع الشركة. يمكن أن يساعد التعاقد مع مصمم جرافيك شركة ما في عرض نوع الصورة التي تريد تصويرها. يؤدي تنسيق بطاقات العمل والمواد التسويقية والإعلانات الإضافية إلى زيادة وعي العملاء. يساعد الاتساق في التصميم العملاء على توصيل هذا الشعار بالأعمال والمنتج.
إضافة قيمة
سيحدد كل عميل القيمة بطرق مختلفة. يمكن أن يوفر الوعي بالعلامة التجارية لشركتك "ميزة" في جعل عملائك على دراية بالقيمة الإضافية التي تقدمها شركتك. قد يكون هذا في شكل خدمة ، مثل ثلاثة تغييرات بالزيت المجاني في عام مع شراء دراجة نارية. قد يكون حجم العبوة أكبر قليلاً ، مما يؤدي إلى زيادة الكمية. قد يكون موقعك فريدًا ويمكن الوصول إليه بسهولة. قد يرعى العمل أحداثًا خاصة أو يشجع خدمة المتطوعين أو يدعم منظمة جديرة بالاهتمام. ستحتاج إلى تحديد أيٍّ من هذه الطرق سوف يعمل بشكل أفضل لشركتك.
أخيرًا ، امنح الأعمال الوقت اللازم لتطوير الوعي بالعلامة التجارية. في معظم الحالات ، لا تحدث هذه العملية بين عشية وضحاها. في حين أن الهدف النهائي للشركة هو تحديد مستوى نجاح حملات التوعية بالعلامات التجارية ، يجب أن تستمر الشركة دائمًا في تقدير وتتبع حتى أدنى تقدم.
تعليقات
إرسال تعليق